5 اضافات لجوجل كروم مهمة للمدونين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعزائي الكراممتابعين مدونة معلومة تك اليوم اعتزر علي طول الغياب لكنها الدراسة والان معنا درس رائع وجديد وهو 5 اضافات لجوجل كروم مهمة جدا لكل مدون سنتعرف عليهم بالتفصيل ان شاء الله.




1- Alexa Traffic Rank
طبعا اضافة غنية عن التعرف فتقريبا معظم المدونين يستعملونها لمعرفة ترتيب مدونتهم او موقعهم علي العالم وفي البلد الخاص بهم ويعرفون مدي قوة التفاعل في المدونة واشياء اخري كثيرة يمكنك معرفتها انت ايضا من خلال الضغط علي اسم الاضافة.

2- ColorPick Eyedropper
هي عبارةعن اضافة لمعرفة اكواد الالوان فبعض مستخدمين بلوجر والمصممين يريدون ان يغيروا الوان قوالبهم او صناعة قوالب جديدة بالوان رائعة فهذه الاضافة هي الافضل بالنسبة لهم وكل ما عليك فعله هو الضغط علي اسم الاضافة بالاعلي.

3- ‪Window Resizer‬
هي اضافة جديدة لمشاهدة المدونات والقوالب ومعرفة اذا كانت المدونة متوافقة ام لا مع جميع الاجهزة اللوحية والحاسوب وكل شئ فهناك من يريد شراء قالب جديد لمدونته فيجب عليه معرفة هل هو متوافق ام لا فهاذا يعطيه مركز اقوي في تصدر السيو وكل ما عليك فعله لتعرف ما ان كان القالب او المدونة متوافقة مع اي جهاز هو ان تضيف الاضافة الي متصفحك من خلاص الضغط علي اسم الاضافة بالاعلي.

4- ‪Full Page Screen Capture‬
ها هي الاضافة التي ينتظرها كل مدون ومصمم قوالب الاضافة التي تجعلك تصور قالب او موقع كامل بدون اخطاء وهو مجرب سابقا وتغنيك الاضافة عن البرامجة الاخري الغير نافعة فكل ما عليك فعله هو الضغط علي عنوان الاضافة بالاعلي.

5- ‪Fontface Ninja‬
والان مع الضافة الاخيرة معنا اليوم وهذه الاضافة تمكنك من معرفة نوع الخط وطوله وحجمه وايضا معرفة font-face و font-family . 


الي هنا اعزائي الكرام ينتهي درسنا لهاذا اليوم وارجوا ان يكون اعجبك ولا تبخل بتعليق تحفيزي


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

انت في احدث موضوع